غادة حداد

غادة حداد

0
0
0
s2smodern

يخرج من حنجرة نينا سيمون صوت يقول: "اتمنى لو عرفت كيف أكون حرّة/ اتمنى لو تمكنت من كسر الأغلال التي تقيّدني/ اتمنى لو تمكنت من قول كل ما يجب عليه قوله".

0
0
0
s2smodern

أقرّت سلسلة الرتب والرواتب بعدما "وضع المواطنون" بشكلٍّ تام في وجه الأساتذة وموظفي القطاع العام. انهالت التعليقات والنقمة على هيئة التنسيق النقابية من الناس علناً، والإعلام ضمناً. شوّهت المطالب من جهة، وشيطنت القضية من جهة أخرى.

0
0
0
s2smodern

قد تفاجىء يومَ تدخل عملك في غرفة التحرير بزميلٍ جديد. قصيرُ القامة، حديديُّ البنية، ابيض اللون. صوته رفيع، لم تسمعه إلا في بعض أفلام الخيال العلمي.

0
0
0
s2smodern

خرج علينا محافظ بيروت القاضي زياد شبيب بقرار يمنع رفع أعلام الدول المشاركة في كأس العالم في شوارع بيروت، من باب الوطنية. النغمة التي تعود إليها السلطة السياسية والسلطات المحلية لتظهر لنا جديّتها في العمل.

0
0
0
s2smodern

يبدو ما تحتاجه النساء لارتياد الشاطىء في لبنان بسيط: ثوب سباحة، وقاية من اشعة الشمس، منشفة، نظّارات شمسية، قبعة ربما، القليل من الثقة، وتخطّي عقدة "جسم البحر" (beach body). خلال الأسبوع الفائت انتشر على تطبيق انستغرام صور تظهر عارضات فيكتوريا سيكريت قبل خضوعها للتعديل، فظهرت ال stretch marks والسيلوليت على اجسام العارضات، في محاولة للايضاح للنساء، وتحديداً المراهقات أن جسد النساء لا يخلو من هذه العلامات، ولا يجب الخجل منها.

0
0
0
s2smodern

 كأنك في الصين تماماً، غرفة واسعة، فرش فخم ذو لونٍ هادىء، أحواض نباتات، وكرسي يتوسط العلمين الصيني واللبناني، يجلس عليه السفير الصيني في لبنان وانغ كي جيان.

الصفحة 1 من 4