غادة حداد

غادة حداد

0
0
0
s2smodern

 كأنك في الصين تماماً، غرفة واسعة، فرش فخم ذو لونٍ هادىء، أحواض نباتات، وكرسي يتوسط العلمين الصيني واللبناني، يجلس عليه السفير الصيني في لبنان وانغ كي جيان.

0
0
0
s2smodern

  من يملك الداتا يملك السلطة". بعد أن دخل العالم في العصر الرقمي، باتت البياناتُ سلعةً قابلة للتسويق، حيث أدّى انتشارها على نطاق واسع الى خلق نمط جديد في المشهد الاقتصادي العالمي، فظهور غوغل وأمازون وفايسبوك وأبل (GAFA) خلق نموذجَ أعمالٍ جديدًا.

0
0
0
s2smodern

 ترتبط ذاكرتنا ومسابقات الجمال بإسم جورجينا رزق، التي حصدت لقب ملكة جمال الكون عام 1971. لمجرد حصولها على هذا اللقب لم يعد جمالها محط نقاش.

0
0
0
s2smodern

 أن تكتب رواية في بداية سنواتك العشرين، نوع من مغامرة، خاصة وأنك تدخل في مجال تتربص به أعين الأدباء والمفكرين. هو تحدٍ ربما، أو مجرد إختبار. إلا أن سمير سكيني لم يأبه لما سيُقال وكتب رواية "الاقحوان ينبت في الشياح" (دار الفارابي)، ليعيد فتح دفاتر عائلته وفقدانها لإبنها سمير خلال الحرب الاهلية اللبنانية.

0
0
0
s2smodern

بكل خفة يظهر رئيس حزب الكتائب سامي الجميل متنقلاً بين أكوام النفايات التي تكدست على شاطىء كسروان، على إثر العاصفة الأخيرة.

0
0
0
s2smodern

طريق ضيقة. زحمة مدينية معتادة توصلك إلى حي مار مخايل في الأشرفية. المنطقة التي تمتد من نزلة العكاوي إلى جسر برج حمود، تحوي محال قديمة، لا يزال أصحابها يمارسون حرفهم فيها.

الصفحة 1 من 3